°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°

ミ♡彡₪>> i love you m <<₪ミ♡彡
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنان سامو زين افضل مطرب عربى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا المعلم يالا
مشرف قسم الفن والفنانين
مشرف قسم الفن والفنانين
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 28
كلمة ذكرى : أحبكِ

وأكتبها على صفحاتي وجدراني

على قلبي وأحلامي

فوق خيوط ثوبي وأكوابي

أكتبها أحرفا من المطر

أسطرا من الماء

أرسمها لوحة ً من غيومي

وأزهاري وأشجاري

بعيدا ًعن الدنيا...عن خضر العيون ٍ

وحمر ِ الخدود... وعن أشعار قباني
مدى حبك للمنتدى : i love you
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: الفنان سامو زين افضل مطرب عربى   الإثنين فبراير 11, 2008 1:16 am


سامو زين أفضل مطرب عربي
11/02/2008


سامو زين.. يعيش الآن لحظات خاصة جدا ومميزة منذ انطلاق أحدث ألبوماته الغنائية "عارف إيه".. الذي نال به إعجاب وتقدير جمهوره وحقق النجاح وتصدر قائمة المبيعات لأسابيع طويلة.. لقد استطاع "سامو" بعد هذا النجاح ان يتجاوز كل أمنياته التي كان يخطط لها... وقرر ألا يقف عند حد إسعاد جمهوره فقط.. رافعا شعار التحدي والإصرار وسعي بجدية وثقة في استثمار نجوميته وصناعة مستقبله الفني.. حتي تحقق له ما تمناه وجني ثمار جهده وحسن اختياره بحصوله علي جائزة أفضل مطرب عربي في الاستفتاء الجماهيري الذي أجرته مجلة "حريتي".
في البداية.. يقول "سامو زين" لا يمكن ان أصف مدي سعادتي بحصولي علي جائزة أفضل مطرب عربي لعام 2007 بعد نجاح ألبومي "عارف إيه".. وانني أشكر كل من أعطي صوته لي وسجل إعجابه بعملي الفني وخصني بالحصول علي هذه الجائزة كما انني لا استطيع ان أصف مدي شكري وتقديري للقائمين علي مجلة "حريتي" في دعمي ومساندتي في طريقي الفني والتزامهم بالحياد التام وبالمصداقية في نشر الاستفتاء الجماهيري وإعطاء كل ذي حق حقه.. وانتهز هذه الفرصة واتمني لمجلة "حريتي" والقائين عليها في عيد ميلادها المزيد من النجاح والتقدم في مشوارها الصحفي.
* كيف قمت باختيار أغنيات الألبوم؟
** كنت حريصا جدا في ألبومي الجديد علي اختيار مجموعة من الأغنيات المتميزة والمتفردة بالكلمات والصياغة اللحنية وقد استغرقت عملية الاختيار ما يقرب من عامين وقد ساعدني علي ذلك التعاون مع مجموعة متنوعة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين الذين لديهم القدر علي تنفيذ فكري وتوجهي في مشواري هذا العام.. وبالفعل تعاونت مع الشعراء محمد رفاعي وأمير طعيمة ومحمد عاطف ومحمد عامر وإسماعيل الأبرص وهيثم الفيل" والملحنين "تامر علي ومحمد يحيي ورامي جمال وهاني نبيل" والموزعين الموسيقيين "تميم وتوما" وشاركت أيضا في الألبوم بالتلحين والتوزيع.
* لماذا اتجهت لإخراج أغنيتين من ألبومك هما "عارف إيه" و"تعال بس"؟
** كانت لدي رؤية خاصة أراها في أغنياتي وشعرت بأنني الأجدر والأنسب في تنفيذها كمخرج ولم تكن المرة الأولي التي أقدم فيها علي هذه التجربة فقد شاركت من قبل في إخراج عدد من أغنياتي مع عدد من المخرجين و اعترف ان هذا الأمر ليس بالسهل بل هو أمر صعب ومجهد جدا فقد قمت بعمل تحضير لكلا الأغنيتين "عارف إيه" و"تعال بس" لأكثر من 3 شهور وراعيت فيهما اختيار كافة العناصر الأساسية حتي انني قمت باختيار الموديل الرئيسية في أغنية "عارف إيه" من بين أكثر من 100 موديلز وهي أيضا الموديل رقم 16 علي العالم.
ونفس الأمر تم في أغنية "عارف إيه" فقمت بنفسي باختيار مجموعة الموديلز من أشهر عارضات الأزياء في العالم والحمد لله نجحت في تجربتي الإخراج ولمست هذا النجاح من خلال إعجاب الجمهور بالاغنيات والتقنيات الفنية التي قدمتها وبعد نجاحي في التجربتين سأقدم تجربة جديدة ستظهر خلال أيام من خلال أغنية جديدة بعنوان "أيام وسنين" وسوف تعرض حصريا علي قناتي مزيكا وزووم.
* ما هو الجديد الذي ستقدمه في الفترة القادمة؟
** حاليا استعد لمفاجأة فنية كبري وهي تعاوني لأول مرة مع القائمين علي الفريق الموسيقي العالمي "بودابار" في ألبومهم الجديد بأغنية جديدة مفاجأة في هذا الألبوم الذي سيصدر خلال أيام.. ويعد هذا التعاون بالنسبة لي هو الأول والثاني بعد "عمرو دياب" الذي يتعاونون معه ويختارونه من بين المطربين في الوطن العربي.. وسوف أقوم بجولة فنية مع فريق "بودابار" في عدد من الدول العربية والأجنبية احتفالا بصدور الألبوم وتعاوني معهم.. ولا أخفي عليكم سعادتي بهذه التجربة التي هي نتيجة ايجابية لنجاحي وامتداد لما قدمته من نجاحات في عام 2007 كما ان هذا يؤكد ويدعم انطلاقي ودخولي مرحلة أخري من النضج الفني وهناك العديد من المفاجآت الفنية خلال الأيام القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنان سامو زين افضل مطرب عربى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°  :: 
°ˆ~*¤®§(* ستوديو الصور المتنوعة *)§®¤*~ˆ°
 :: الفن و الفنانين
-
انتقل الى: