°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°

ミ♡彡₪>> i love you m <<₪ミ♡彡
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جوانا ملاح : لم أتزوج.. والفن رسالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا المعلم يالا
مشرف قسم الفن والفنانين
مشرف قسم الفن والفنانين
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 28
كلمة ذكرى : أحبكِ

وأكتبها على صفحاتي وجدراني

على قلبي وأحلامي

فوق خيوط ثوبي وأكوابي

أكتبها أحرفا من المطر

أسطرا من الماء

أرسمها لوحة ً من غيومي

وأزهاري وأشجاري

بعيدا ًعن الدنيا...عن خضر العيون ٍ

وحمر ِ الخدود... وعن أشعار قباني
مدى حبك للمنتدى : i love you
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: جوانا ملاح : لم أتزوج.. والفن رسالة   الإثنين فبراير 11, 2008 4:59 am

نجحت الفنانة جوانا ملاح منذ بداية مسيرتها الفنية وحتى اليوم، بالحفاظ على التوجه الغنائي الذي عرفها الجمهور فيه، وهو عدم التخلي عن الثوابت والأسس الغنائية المتزنة بعيداً عن الابتذال.

لكن على الرغم من أنها بدأت مشوارها الفني منذ فترة ليست قصيرة، إلا أنها لم تتمكن بعد من البروز كفنانة من فنانات الصف الأول، لكنها في هذا الصدد تشير إلى أنها لا يهم ما هو تصنيفها على الساحة الغنائية بقدر ما يعنيها أن أغانيها تحتل المراتب الأولى في قلب الجمهور.
هذه التفاصيل وغيرها تناولها الحوار الذي دار مع جوانا، التي أجابت بكل شفافية عن الكثير من المواضيع الشائكة منها أسباب تواجدها المستمر في القاهرة وحقيقة زواجها الذي نفته جملةً وتفصيلاً، إضافةً إلى تعاملها مع المخرج جاد شويري وأسباب انفصالها عن شركة ميلودي لصاحبها جمال مروان. وفي الآتي التفاصيل:
*ما سبب تواجدك في الفترة الأخيرة في مصر؟
خلال هذه الفترة مررت بمرحلة صعبة بسبب وفاة الملحن الكبير رياض الهمشري الذي كانت تجمعني به علاقة متينة سواء على الصعيد الفني أو على الصعيد العائلي. فهو كان يهتم باختيارات الأغاني الخاصة بالألبوم. من جهةٍ ثانية، حدث الانفصال بين شركة "نجيب ساويروس" التي أنتمي إليها وشركة "ميلودي"، وحينها الشركة الخاصة بنجيب ساويروس كانت ما تزال في طور التأسيس وهذا ما أدى إلى حدوث تباطؤ في العمل، لكنني استطعت استيعاب هذه الأزمة.
تعاملي الدائم مع الأستاذ رياض الهمشري لم يأتِ من فراغ، لا سيما وأنه كان دائماً يقدم لي الأغاني المتزنة والتي تتلاءم وأسلوبي الغنائي، وهذا الشيء كان يمنحني الطمأنينة. بعد ألبوم "حتفضل في قلبي" والنجاح الذي حققه في كافة الدول العربية والذي أيضاً كان وقعه مختلفاً عن الألبومات السابقة، لا سيما بعد انقطاع أكثر من سنتين عن الساحة الغنائية. ولا شك ان هذا الألبوم كان بمثابة تثبيت لوجودي على الساحة الفنية، لكن وفاة الهمشري جعلني أعيد حساباتي كثيراً.
*ماذا تقصدين بهذا الكلام؟
كما المعلوم، فإن الفنان عبارة عن مؤسسة ومن الضروري أن يكون هناك شخص صاحب خبرة أستطيع أن اعتمد عليه. وفضلاً عن هذه الحادثة، فإنه بسبب الأزمة الخانقة في لبنان قررت العائلة الاستقرار في مصر كي أتابع أعمالي مع شركة الإنتاج على أرض الواقع. فضلاً عن ذلك، فإن ما دفعني إلى المكوث في مصر دعوة الأستاذ نصر محروس الذي وعدني أنه سيساعدني في اختياراتي. باختصار هذا هو الوصف الدقيق للمرحلة الماضية التي سرت خلالها شائعة زواجي.

*ما حقيقة هذا الأمر؟
بالطبع لم يحدث أي شيء من هذا الأمر،

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوانا ملاح : لم أتزوج.. والفن رسالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°  :: 
°ˆ~*¤®§(* ستوديو الصور المتنوعة *)§®¤*~ˆ°
 :: الفن و الفنانين
-
انتقل الى: