°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°

ミ♡彡₪>> i love you m <<₪ミ♡彡
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أسرار رشاقة وجاذبية جميلات الفن,هيفاء نانسي اليسا ميريام فارس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا المعلم يالا
مشرف قسم الفن والفنانين
مشرف قسم الفن والفنانين
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 29
كلمة ذكرى : أحبكِ

وأكتبها على صفحاتي وجدراني

على قلبي وأحلامي

فوق خيوط ثوبي وأكوابي

أكتبها أحرفا من المطر

أسطرا من الماء

أرسمها لوحة ً من غيومي

وأزهاري وأشجاري

بعيدا ًعن الدنيا...عن خضر العيون ٍ

وحمر ِ الخدود... وعن أشعار قباني
مدى حبك للمنتدى : i love you
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: أسرار رشاقة وجاذبية جميلات الفن,هيفاء نانسي اليسا ميريام فارس   الإثنين فبراير 11, 2008 5:06 am

رشاقة المشاهير لا ترتبط دائماً بحمية قاسية وجمالهن لا ينتج بالضرورة عن عمليات تجميل عدة خضعن لها، إذ قد تكون أسرارهن في حيل بسيطة وعادات صحية يمكن لأي كان اتباعها والحصول على جاذبية متكاملة. لكل نجمة ما يميّزها ولكل جميلة سر لجمالها، تعرّفوا هنا إلى أسرار الجميلات الخمس هيفا ونانسي عجرم ونوال الزغبي وميريام فارس وإليسا لتستفيدوا من خبراتهن في عالم الجمال والرشاقة والجاذبية.



هيفا وهبي



كل مرة تطل فيها هيفا على الجمهور تثبت للكل أنها تتمتع بالجسم الأشد جاذبية وأنه ما من أخرى تنافسها على اللقب. أما رشاقة هيفا فطبيعية ولا تحتاج أبداً إلى اللجوء إلى حمية لأن جسمها رشيق بطبيعته ومتناسق مما يضفي الجاذبية والتميّز على إطلالاتها بكل مظهر تعتمده وفي كل مناسبة تطل فيها.

سر من أسرار هيفا: ليست الرياضة واجباً بالنسبة إلى هيفا بل تمارسها بانتظام ثلاث مرات في الأسبوع لمحاربة التوتر والحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية. وتختار منها بشكل خاص رياضة الأوزان المفضلة لديها لشد عضلات جسمها والحفاظ على جاذبية دائمة. كما تكثر هيفا من شرب الماء نظراً لفوائده الصحية.




إليسا

بغض النظر عن رشاقتها الدائمة، تتميز إليسا بطلّة ملفتة تشد الأنظار إليها حيثما ذهبت. نعومة طلّتها المذهلة في كل وقت ومناسبة تجعل من الصعب تحديد مصدر تلك الجاذبية.

سرّ من أسرار إليسا: نصيحة إليسا الذهبية التي تلتزم بها حفاظاً على جمالها، الإفراط في شرب الماء، إذ تشرب ما لا يقل عن ليتر من الماء في كل صباح ما إن تستيقظ من النوم نظراً لأهمية الماء في الحفاظ على جمال البشرة ونضارتها. كما تحرص إليسا على اتباع نظام غذائي صحي حفاظاً على رشاقتها وجمالها لأن الغذاء مفتاح الجمال.

سرّ من أسرار إليسا: نصيحة إليسا الذهبية التي تلتزم بها حفاظاً على جمالها، الإفراط في شرب الماء، إذ تشرب ما لا يقل عن ليتر من الماء في كل صباح ما إن تستيقظ من النوم نظراً لأهمية الماء في الحفاظ على جمال البشرة ونضارتها. كما تحرص إليسا على اتباع نظام غذائي صحي حفاظاً على رشاقتها وجمالها لأن الغذاء مفتاح الجمال.



ميريام فارس

ليس طول القامة وحده صانع الجاذبية بل السر في مظهر عام جذاب وجسم متناسق وطلّة ملفتة. يتميّز جسم ميريام بجاذبية ملفتة وتناسق متكامل. أما السر ففي عشقها الرقص الذي لا تمتنع عنه أبداً مهما حصل والكل بات يعرف ذلك.

سر من أسرار ميريام: تلجأ الفنانة الشابة ذات الشعر الأشعث باستمرار إلى رياضة المط التي تساعد في تليين الجسم والعضلات إلى جانب الرقص الذي يعتبر غذاءها اليومي ويستحيل أن تمتنع عنه في يوم من الأيام مما يساعدها في الحفاظ على جسم متناسق وجميل.



نانسي عجرم

كل من ينظر إلى جسم نانسي يلاحظ تناسقه وخلوّه من العيوب التي قد تشكو منها كثيرات. جسمها المشدود من أعلى إلى أسفل يوحي أنها تلتزم ممارسة الرياضة بانتظام. وهي تواظب على ممارسة الرياضة كهواية، إلا
أن وزنها لا يشكل هاجساً لها.

سر من أسرار نانسي: سر جاذبيتها في نفسيتها المرتاحة وسعادتها. وللحصول على جسم رياضي باستمرار، تمارس نانسي السباحة التي تشد عضلات الجسم كلّها.

نوال الزغبي

لم تخسر نوال الزغبي شيئاً من جاذبيتها ورشاقتها بعد إنجابها ثلاثة أطفال، بل على العكس زادتها الامومة نضجاً وتألقاً وحافظت على رشاقتها المعتادة.

سر من أسرار نوال: تلتزم نوال الزغبي ممارسة الرياضة يومياً حفاظاً على رشاقتها وجاذبية جسمها بإشراف مدرّب رياضي. ولصحة الغذاء أهمية كبرى بالنسبة إليها، لذلك تحرص على اتباع نظام غذائي صحي تحافظ من خلاله على صحتها وجمالها في الوقت نفسه. (عن لها).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسرار رشاقة وجاذبية جميلات الفن,هيفاء نانسي اليسا ميريام فارس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°  :: 
°ˆ~*¤®§(* ستوديو الصور المتنوعة *)§®¤*~ˆ°
 :: الفن و الفنانين
-
انتقل الى: