°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°

ミ♡彡₪>> i love you m <<₪ミ♡彡
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حكاية الحارس الألماني الذي أحبته نجوى كرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا المعلم يالا
مشرف قسم الفن والفنانين
مشرف قسم الفن والفنانين
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 28
كلمة ذكرى : أحبكِ

وأكتبها على صفحاتي وجدراني

على قلبي وأحلامي

فوق خيوط ثوبي وأكوابي

أكتبها أحرفا من المطر

أسطرا من الماء

أرسمها لوحة ً من غيومي

وأزهاري وأشجاري

بعيدا ًعن الدنيا...عن خضر العيون ٍ

وحمر ِ الخدود... وعن أشعار قباني
مدى حبك للمنتدى : i love you
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: حكاية الحارس الألماني الذي أحبته نجوى كرم   الجمعة فبراير 08, 2008 7:51 am


صورت النجمة نجوى كرم ثاني أغنياتها من ألبوم (هيدا حكي) الذي صدر عن شركة روتانا. وبالتالي حجزت لأغنية (لو ما بتكذب) ألحان وسام الامير مكاناً على الخارطة الغنائية التصويرية من بداية هذا العام. ومن المنتظر أن يعرض الكليب على الشاشة خلال الاسبوعين المقبلين. كما وافقت نجوى كرم على تحميض الافلام خارج لبنان، بعد انتهاء التصوير، طمعاً في الجودة العالية في الصورة.
ثلاثة مواقع مختلفة شكلت نواة الكليب الحدث، إذ شهدت منطقة حريصا الأثرية وسوق جونيه العتيق مشاهد تروي حكاية البطل الالماني الذي اختارته نجوى كرم من بين عشرات الشباّن للوقوف الى جانبها وتأمين حمايتها الشخصية، لتبدأ قصة حب مثيرة جداً جعلت من نجوى كرم امرأة تعبق بالاحساس والقدرة على تأدية كل ما طلبه منها المخرج فادي حداد.
وأكدت نجوى أنها كانت معجبة كثيراً بالصورة التي يلتقطها حداد في كليبات سابقةً وما الاغنية الجديدة الاّ انعكاساً لهذه القناعة والثقة التي توليها لحداد في أول تجربة تجمعه مع شمس الاغنية اللبنانية.
كان استديو تصوير اليوم الأول في منطقة الجديدة مع مؤثرات واضاءة خاصة. وتألقت في اليوم الثاني في فندق الحبتور نجوى كرم الفنانة النجمة، كما هو السيناريو المقرر، بزي خاص من تصميم زهير مراد، أمام الشاب الوسيم جداً الذي أصبح بطلاً لا يفارقها في يوميات الحياة لتنتهي الحكاية بالاعجاب والاستلطاف المتبادل، وتبدأ قصة حب تنبع من خوف الحارس العاشق على حبيبته.
يقول فادي: كانت هي من تطلب إعادة التصوير لمرات حتى نرتاح جميعاً ونثق بقدرة المشهد على تشخيص الحالة التي أريدها ، ويضيف: كنت أتحدى نفسي مع نجمة كبيرة خفت من نجوى كرم، تحديداً من المسؤولية، لكنني بقيت متماسكاً جداً حتى النهاية وسعادتي تبقى معلقة حتى عرض الكليب وحكم الناس.
في هذا الكليب، تضج نجوى كرم مرة أخرى انوثة وكبرياء، وبلهجة لبنانية صرف تجعلها متفردة عن غيرها من فنانات جيلها ، لو ما بتكذب أغنية صعبة جداً في الاداء، عفوية في الكلمات والألحان، قريبة من جمهور نجوى الكبير كان لها الحظ في حكاية مثيرة ايضاً في التصوير ،تعرض قريباً على محطات روتانا الموسيقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكاية الحارس الألماني الذي أحبته نجوى كرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•.?.•°مملكة قمر العشاق°•.?.•°  :: 
°ˆ~*¤®§(* ستوديو الصور المتنوعة *)§®¤*~ˆ°
 :: الفن و الفنانين
-
انتقل الى: